fbpx

الاماكن السياحية في تركيا الانيا

الاماكن السياحية في تركيا الانيا

تقدم لك شركة عمار للعقارات اليوم نبذة عن أهم الاماكن السياحية في تركيا الانيا .. تلك المدينة التي نجحت في استقطاب آلاف السياح سنوياً.

كيف أصل إلى الانيا ؟

بإمكانك الوصول إلى ألانيا عن طريق مطار غازي باشا الذي يقع على بعد حوالي 30 دقيقة من ألانيا، أو عن طريق مطار أنطاليا الدولي، أو طريق النقل البري لمدة ساعتين.

أهم الاماكن السياحية في تركيا الانيا

  • القلعة البيزنطية

تعد القلعة البيزنطية واحدة من أهم وأشهر الأماكن السياحية في ألانيا، فهي تأخذك بجولة في أحضان الماضي وبالتحديد إلى القرن الثالث عشر. يمكنك الاستمتاع بمشاهدة تفاصيل القلعة أو التقاط صورة تذكارية لأجمل إطلالة على المدينة بأكملها.

  • البرج الأحمر

يقع البرج الأحمر بالقرب من القلعة البيزنطية بعد السير في الميناء، وقد تم بناؤه عام 1226م لحماية القلعة. يمكنك أيضاً زيارة حوض بناء السفن بالقرب من البرج.

  • نصب أتاتورك التذكاري

يقع نصب أتاتورك التذكاري في منطقة الميناء ويعد من أشهر العلامات التي تجذب السياح إلى ألانيا، حيث يعتبر مصطفى أتاتورك أول رئيس لجمهورية تركيا الحديثة.

  • كهف دملاطاش

يعد كهف دملاطاش من أشهر الأماكن السياحية في ألانيا، حيث يتميز بصواعده الخشبية العتيقة، ويعرض لك جمال وبراعة البناء الحجري في العصور القديمة.

  • سفاري الانيا تركيا

تعد رحلات الجيب سفاري خياراً ممتعاً لعشاق الرحلات البرية، حيث تصحبك في رحلة إلى جبال طوروس بارتفاع 1200 متر فوق سطح البحر والقرى الجبلية والطرق الوعرة، مما يمنح المغامر متعة لا تًنسى.

  • الرحلات البحرية

إذا كنت من عشاق البحر، فيمكنك استئجار قارب أو يخت أو ركوب السفينة والذهاب برفقة مجموعة من المغامرين في رحلة بحرية وزيارة القرى الخصبة المحيطة والاستمتاع بأجواء لا مثيل لها.

  • شواطئ كليوباترا الانيا

تعد شواطئ كليوباترا من أجمل وأنظف الشواطئ في ألانيا، حيث تمتاز برمال حصوية صغيرة وناعمة، ومياه زرقاء شديدة النقاء، ونسيم عليل يأخذك لعالم آخر.

للطلب العقاري التواصل مع مبيعات الانيا

00905398516836

اشترك في النقاش

Compare listings

قارن
×