fbpx

التعامل مع الشركات العقارية في تركيا

التعامل مع الشركات العقارية في تركيا

لا شك بأن التملك في تركيا ليس بالأمر الصعب، فهناك الآلاف من العقارات المعروضة للبيع لدى مختلف الشركات والمواقع الإلكترونية. ولكن كيف تعرف أن هذا العقار مناسب لك، وكيف تختار شركة موثوقة بالفعل وتتجنب عمليات النصب؟ هذا هو السؤال.

فمع انتشار الكثير من الشركات والعروض المغرية لدى كل شركة، بات من الصعب تحديد الشركة الأفضل والأكثر موثوقية لشراء عقار في اسطنبول أو أنطاليا أو ألانيا على وجه التحديد. وبحكم خبرتنا في السوق العقاري لأكثر من 8 سنوات، وجدنا أنه لا بد من طرح أغلب المشاكل التي تواجه عملائنا بسبب سوء اختيار الشركة العقارية، وطرح أهم الأسباب التي تدفعك للبحث عن شركة موثوقة قبل شراء شقة في تركيا أو أي عقار.

التعامل مع الشركات العقارية في تركيا

تتقلب أسعار العقارات في تركيا بشكل مستمر، وفي ظل هذه التقلبات لا بد من العثور على عروض استثنائية لتوفير أكبر قدر ممكن من المبالغ المدفوعة، ولا بد من العثور على شركة عقارات محترفة لاقتناص هذه العروض.

فمثلاً، قد تقرر شراء شقة 2+1 في منطقة باشاك شهير باسطنبول بسعر 120 ألف دولار، ولكن المستشار العقاري الخبير يعلم جيداً أن الشركة المالكة للمشروع يمكن أن تبيعك العقار بسعر 110 ألف دولار بعد المفاصلة!

  • شبكة العلاقات

لا شك بأن الشركات العقارية التي تمتلك خبرة طويلة في السوق ولديها احترافية عالية في هذا المجال، تمتلك شبكة علاقات واسعة ومتشعبة تساعدها على حل الكثير من الإشكاليات التي قد تواجه أي مستثمر في تركيا، مثل استخراج وثائق التملك أو ما له علاقة بالقروض البنكية وما إلى ذلك.

  • مهارات التفاوض

عندما تختار شركة عقارية احترافية وخبيرة لترافقك في رحلة التملك في تركيا، فستجدها تمتلك مهارات التفاوض للحصول على أفضل العروض لعملائها، مما قد يوفر عليك 10-20% من سعر العقار!

كأي شخص يرغب في الاستثمار في تركيا، لا بد أن هناك الكثير من الأسئلة التي تدور في بالك والتي تبحث عن أجوبة لها بكل شفافية ومصداقية، وهو ما لن تجده في محركات البحث. ولهذا، فإن اختيارك لشركة عقارات موثوقة يعني أنك ستحصل على خدمة استشارات وتحصل على الإجابات لكافة الأسئلة الهامة التي تدور في بالك، مثل:

  • كيف أحصل على الإقامة الدائمة في تركيا؟
  • ما هي قوانين وخدمات التمليك في تركيأ؟
  • هل يمكن توريث العقار؟
  • ما هي خدمات ما بعد البيع؟

وبالحديث عن خدمات ما بعد البيع، فلا بد أن تعرف أنه من واجب الشركة العقارية تزويد العقار بالخدمات العمومية مثل الكهرباء والغاز والماء وما إلى ذلك. وهذا الأمر قد لا تجده عند التعامل مع شركة غير موثوقة، وبالتالي لن تكون مطمئناً على أملاكك وأنت في بلدك.

  • المعاملات القانونية

لا بد أنك ستمر بالعديد من المعاملات القانونية أثناء رحلة التملك في تركيا، وستحتاج إلى خبير قانوني ليتأكد لك من صحة العقود التي توقعها والتأكد من مواعيد التسليم وطرق الدفع، بالإضافة إلى التأكد من سلامة العقار ومن كافة المعلومات المدرجة في الوثائق، وهذا ما ستوفره لك الشركة العقارية التي تتعامل معها.

  • وسائل وخطط الدفع

عندما تتعامل مع الشركات الإنشائية في تركيا بشكل مباشر، فهناك طرق ثابتة لتسديد المدفوعات. ولكن عندما تتعامل مع شركة عقارية محترفة، فستصبح مسؤولية التسديد تحت مسؤولية الشركة، مما يتيح لك التسديد بمرونة أكبر أو تمديد مدة الأقساط لعدة أشهر إضافية.

  • سنوات الخبرة

كلما زادت سنوات الخبرة لدى الشركة التي تتعامل معها، كلما كانت أكثر استيعاباً لأهمية قرارك في شراء العقارات في تركيا، وكلما اختصرت عليك خطوات هامة في عملية التملك واختيار العقار المناسب لك.

  • العائد الاستثماري

إن تعاملك مع شركة عقارات موثوقة يعني أنك ستحظى بدراسة مالية للعقار الذي ترغب بشرائه واستثماره، وبالتالي ستتعرف على العائد الاستثماري للعقار أو المشروع في كل منطقة من مناطق اسطنبول وتركيا.

وختاماً، إن سر تفوقنا في شركة عمار العقارية هو سنوات عملنا الطويلة في سوق العقارات التركي وتقديمنا لمعلومات موثوقة لعملائنا. ويمكنك تصفح العديد من المقالات في موقعنا الإلكتروني، والتي توفر لك الكثير من المعلومات الهامة حول قوانين التملك العقاري وتجيب على كافة الأسئلة التي تدور في بالك.

فرع إسطنبول

00905550125544

00905550125533

00905550165544

00905538805533

فرع انطاليا

00905538838333

فرع الانيا

00905398516836

شاركنا في تعليق

Compare listings

قارن
×