fbpx

شراء شقة في تركيا

شراء شقة في تركيا

تقع تركيا بين قارتي آسيا وأوروبا، وتطل على البحر الأبيض المتوسط وبحر إيجه والبحر الأسود وبحر مرمرة. وتعد موطن للثقافات المختلفة والمناظر الطبيعية الخلابة والتكوين الاجتماعي الديناميكي. إذا كنت ترغب في شراء شقة جميلة مطلة على البحر للاستمتاع بأشعة الشمس، أو تريد شراء عقار لما بعد التقاعد أو للاستثمار العقاري في بلد مزدهر ومتطور، فلا بد من أن تلقي نظرة على شقق تركيا المعروضة للبيع، لأن شراء شقة في تركيا هو مكسب بحد ذاته.

شراء شقة في تركيا

تتمتع تركيا بالعديد من المناطق الجميلة والمميزة، مما يجعلك في حيرة من أمرك في اختيار موقع الشقة المناسب لك. فهناك مدينة اسطنبول المفعمة بالحيوية والترفيه والأماكن الطبيعية الساحرة، وهناك مدينة أنطاليا الساحلية ذات الشواطئ الحيوية السياحية وملاعب الغولف، وهناك مدينة ألانيا بشمسها الدافئة وشواطئها العديدة وغاباتها الخضراء.

وبشكل عام، عندما تفكر بالانتقال الدائم والعيش في الخارج فهناك بعض العوامل الهامة التي يجب أن تضعها نصب عينيك عند شراء شقة، أهمها أن تكون شقتك قريبة من المرافق والمستشفيات والمدارس والمواصلات العامة، وأن تتلاءم البيئة الاجتماعية المحيطة مع ثقافتك.

ومن وجهة نظر استثمارية بحتة، فإن العقارات المعروضة للبيع في اسطنبول تستحق إلقاء نظرة فاحصة، وخاصة تلك الموجودة في المواقع الرئيسية في اسطنبول وليست في الضواحي، فعلى الرغم من انخفاض أسعار الشقق في الضواحي إلا أنها لا تعتبر خياراً جيداً للاستثمار بقدر ما هي جيدة للعيش والاستقرار.

وبطبيعة الحال فإن الشقق الموجودة في المواقع الرئيسية باسطنبول قد تكون باهظة الثمن، ويمكنك إلقاء نظرة على سوق العقارات في أنطاليا كبديل استثنائي لها.

شقق في تركيا للبيع

شقق في بيليك دوزو اسطنبول مطلة على البحر

إذا كنت تعشق الإطلالات البحرية، فإن منطقة بيليك دوزو في اسطنبول هي ما تبحث عنه، فهذه المنطقة قريبة من المواصلات والمرافق والمطار والمدارس والجامعات والمستشفيات.

بإمكانك إلقاء نظرة على شقق حي بي كنت التي تبعد 10 دقائق فقط عن الشاطئ، وتتراوح أسعارها ما بين 79 ألف دولار و168 ألف دولار وذلك على حسب مساحة الشقة وارتفاع الطابق. وهناك مشروع بالم مارينا الذي لا يبعد أكثر من دقيقة واحدة عن الشاطئ، ويضم 330 شقة بأحجام مختلفة وأسعار تتراوح ما بين 240 ألف دولار و530 ألف دولار.

شقق للبيع في كبز ومراد باشا أنطاليا 

إذا كنت تبحث عن شقق قريبة من البحر بأسعار معقولة ومناسبة لميزانيتك وبالتقسيط، فتوجه إلى مدينة أنطاليا وبالتحديد إلى المجمعات السكنية في منطقة كبز، والمزودة بمختلف أنواع الخدمات والترفيه من مسبح وساونا ومطعم ومقهى وحديقة وغير ذلك. تتراوح أسعار الشقق ما بين 43 ألف دولار و139 ألف دولار وذلك على حسب مساحة الشقة وارتفاع الطابق. أو يمكنك التوجه للعمارات المستقلة في منطقة كبز وإلقاء نظرة على الشقق الجميلة المتوفرة فيها.

وهناك منطقة مراد باشا الحيوية والمليئة بالحركة والمواصلات والمطاعم والفنادق الراقية، وتبعد عن البحر 5 دقائق فقط سيراً على الأقدام، ويبلغ سعر الشقة المكونة من غرفتين وحمام 73 ألف دولار.

شقق للبيع في محمودلار وأرموني وتوسمر ألانيا

إذا كنت ترغب بالعيش والاستقرار في مدينة ألانيا السياحية، فهناك العديد من الشقق المعروضة للبيع في المجمعات السكنية الراقية والمجهزة بمختلف أنواع الخدمات والترفيه، مثل مجمع محمودلار الواقع في شارع أتاتورك والقريب من المواصلات ويسكنه الأغلبية من الأوروبيين.

وهناك شقق أرموني الواقعة بين شارع بربروس السياحي وشارع أتاتورك الخدمي وعلى بعد 300 متر عن البحر فقط، وتتميز بأسعارها التي لا تتجاوز 68 ألف دولار. بالإضافة إلى شقق توسمر التي لا تبعد أكثر من 150 متر عن البحر والواقعة في موقع استراتيجي بتكلف 79 ألف دولار وأثاث فاخر.

وهكذا نكون قد طرحنا لك بعض الشقق المعروضة للبيع في كلاً من اسطنبول وأنطاليا وألانيا، ولا يزال هناك الكثير من المناطق التي لم نتحدث عنها منها، مثل منطقة اسنيورت المليئة بالشقق الرخيصة في اسطنبول، وغيرها من المناطق المناسبة لأصحاب الدخل المحدود أو للأثرياء والباحثين عن الرفاهية. وإذا كنت ترغب في الذهاب بجولة عقارية أو الاستفسار عن المزيد من التفاصيل، فيمكنك مراسلتنا على الأرقام التالية:

اتصل بنا مباشرة أو عبر واتساب
وتفضل بزيارة الفرع الاقرب عليك

فرع إسطنبول

  • 00905538805533
  • 00905550125544
  • 00905550165544

فرع انطاليا

  • 00905538838333

فرع الانيا

  • 00905398516836
  • 00905553170170

شاركنا في تعليق

Compare listings

قارن
×