fbpx

شقق للبيع في اسطنبول بالتقسيط

شقق للبيع في اسطنبول بالتقسيط

هل تبحث عن شقق للبيع في اسطنبول بالتقسيط وبدفعات شهرية مريحة؟ إليك إذا قائمة بأفضل وأحدث العقارات المتوفرة في اسطنبول لدى شركة عمار العقارية، والتي يمكنك شراؤها بدفعة أولى ومن ثم تسديد المتبقي على دفعات شهرية لسنوات عدة.

شقق للبيع في اسطنبول بالتقسيط

مشروع اليا اونيست

يقع مشروع اليا اونيست في منطقة بيليك دوزو اسطنبول، وهو عبارة عن مجمع سكني حديث وفاخر لأعلى مستوى، يطل على البحر وتحيط به المساحات الخضراء وتتخلله أشعة الشمس من كافة الجوانب، مع جدران معزولة ضد الحرارة والضوضاء.

جميع الشقق مجهزة بأجهزة تكييف وأجهزة مطبخ، وتوجد حراسة وكاميرات مراقبة حول المجمع على مدار 24 ساعة، كما توجد خدمات ترفيهية مثل الحمام التركي والساونا ومسبح وملعب لكرة السلة وملعب للأطفال ومكان للشواء ومقهى ونادي رياضي وغير ذلك.

تتراوح أسعار الشقق ما بين 119 ألف دولار و310 ألف دولار، ويمكنك تسديد 40% من سعر الشقة كدفعة أولى، وتسديد الباقي على شكل أقساط خلال سنتين. كما يمكنك تسديد السعر كاملاً عن طريق النقد والحصول على خصم 10%.

مشروع باتي شهير

يقع مشروع باتي شهير في منطقة باغجلار، وهو عبارة عن مجمع سكني فخم جداً في قلب اسطنبول بالقرب من شارع المواصلات الرئيسي والمطار، ويوجد به مدرسة وجامعة ومناظر طبيعية خلابة وبرك مياه جارية.

جميع الشقق مجهزة بأجهزة تكييف وأجهز مطبخ وإنترنت، وتوجد حراسة وكاميرات مراقبة حول المجمع على مدار 24 ساعة، كما توجد خدمات ترفيهية مثل السينما والحمام التركي والساونا ومسبح ومطعم ومقهى وملعب كرة سلة ومكان للشواء وحديقة وملعب للأطفال وغير ذلك.

تتراوح أسعار الشقق ما بين 87 ألف دولار و272 ألف دولار، ويمكنك تسديد 50% من سعر الشقة كدفعة أولى، وتسديد الباقي على شكل أقساط خلال سنتين بدون فوائد.

مشروع اوروبا كونتلاري اتاكنت

يقع مشروع اوروبا كنتلاري اتاكنت في منطقة كوجك جكمجة، وهو عبارة عن مجمع راقي مطل على البحر وقريب من المواصلات والبحيرة الأكبر في اسطنبول. كما تحيط به العديد من المستشفيات والجامعات  والمولات والحدائق الخضراء والمسطحات المائية والمحلات التجارية.

جميع الشقق مجهزة بأجهزة تكييف وأجهزة مطبخ، وتوجد حراسة وكاميرات مراقبة حول المجمع على مدار 24 ساعة، كما توجد خدمات ترفيهية مثل الحمام التركي والساونا ومسبح وملعب لكرة السلة وملعب للأطفال ومكان للشواء ونادي رياضي وغير ذلك.

تتراوح أسعار الشقق ما بين 85 ألف دولار و268 ألف دولار، ويمكنك تسديد 50% من سعر الشقة كدفعة أولى، وتسديد الباقي على شكل أقساط خلال سنتين.

مشروع رويا نوفا

يقع مشروع رويا نوفا في منطقة عمرانية اسطنبول، وهو عبارة عن مجمع حديث ومصمم بدقة وأصالة، حيث يتميز بالأسقف العالية ونظام التدفئة الأرضية والنوافذ الممتدة من الأرض وحتى السقف مع إطلالة رائعة على المدينة. وتحيط به المواصلات والمولات والجامعات والجسور.

جميع الشقق مجهزة بأجهزة تكييف وأجهزة مطبخ وإنترنت، وتوجد حراسة وكاميرات مراقبة حول المجمع على مدار 24 ساعة، كما توجد خدمات ترفيهية مثل التراس والحمام التركي والساونا ومسبح وسينما ومطعم ومقهى ومسجد وملعب لكرة السلة وملعب للأطفال ومكان للشواء ومقهى ونادي رياضي وغير ذلك.

تتراوح أسعار الشقق ما بين 95 ألف دولار و183 ألف دولار، ويمكنك تسديد 50% من سعر الشقة كدفعة أولى، وتسديد الباقي على شكل أقساط خلال سنة واحدة.

شقق للبيع في باشاك شهير بالتقسيط

يقع مجمع ايازما املاك كونوت في منطقة باشاك شهير، وهو عبارة عن مجمع سكني حديث ومنظم بالقرب من المواصلات والشوارع الرئيسية، وهو آمن تماماً ومخدّم بالكامل ومثالي لأصحاب الدخل المحدود.

جميع الشقق مجهزة بأجهزة تكييف وأجهزة مطبخ، وتوجد حراسة وكاميرات مراقبة حول المجمع على مدار 24 ساعة، كما توجد خدمات ترفيهية مثل الحمام التركي والساونا ومسبح وحديقة وملعب لكرة السلة وملعب للأطفال ونادي رياضي وغير ذلك.

تبلغ أسعار الشقق 55 ألف دولار، ويمكنك تسديد 25% من سعر الشقة كدفعة أولى، وتسديد الباقي على شكل أقساط خلال 10 سنوات.

شقق للبيع في ميدان تقسيم

يقع مجمع تقسيم في وسط اسطنبول، وهو عبارة عن مجمع سكني بنظام فندقي راقي، ويتميز بأنه محاط بالعديد من المحال التجارية والمطاعم والمقاهي ومحطات النقل والحدائق والأماكن السياحية.

جميع الشقق مجهزة بأجهزة تكييف وأجهزة مطبخ وتدفئة مركزية وإنترنت، وتوجد حراسة وكاميرات مراقبة حول المجمع على مدار 24 ساعة، كما توجد خدمات ترفيهية مثل الحمام التركي والساونا ومسبح وحديقة وسينما وتراس وملعب لكرة السلة وملعب للأطفال ومكان للشواء ونادي رياضي وغير ذلك.

تتراوح أسعار الشقق ما بين 240 ألف دولار و395 ألف دولار، مع خطة للتقسيط حتى نهاية 2021. كما يمكنك تسديد السعر كاملاً عن طريق النقد والحصول على خصم 15%.

شقق في اسطنبول اسبارتاكولي

يقع مجمع اسبارتاكولي في منطقة بهجة شهير، وهو عبارة عن مجمع سياحي نظام ديلوكس مع إطلالة خلابة على الجبال والمساحات الخضراء والممرات المائية. ويتميز بأنه قريب من المواصلات وقريب من المطار.

جميع الشقق مجهزة بأجهزة تكييف وأجهزة مطبخ، وتوجد حراسة وكاميرات مراقبة حول المجمع على مدار 24 ساعة، كما توجد خدمات ترفيهية مثل الحمام التركي والساونا ومسبح وحديقة وسينما ومسجد ومطعم ومقهى وملعب لكرة السلة وملعب للأطفال ونادي رياضي وغير ذلك. تبلغ أسعار الشقق 107 ألف دولار مع خطة للتقسيط.

شقق للبيع في بيليك دوزو

تقع بيليك دوزو بالقرب من المواصلات والمولات وجميع الأماكن الأخرى، فهي منطقة حيوية ومزدحمة ومخدّمة بشكل كامل. ويتميز المشروع بأناقته وحداثته وتوفيره لكل ما تبحث عنه من خدمات أو ترفيه.

جميع الشقق مجهزة بأجهزة تكييف وأجهزة مطبخ، وتوجد حراسة وكاميرات مراقبة حول المجمع على مدار 24 ساعة، كما توجد خدمات ترفيهية مثل الحمام التركي والساونا ومسبح ومقهى وملعب للأطفال وغير ذلك.

تتراوح أسعار الشقق ما بين 57 ألف دولار و184 ألف دولار، ويمكنك تسديد 50% من سعر الشقة كدفعة أولى، وتسديد الباقي على شكل أقساط خلال سنتين بدون فوائد.

وهكذا تكون قد تعرفت على أبرز المشاريع والمجمعات التي توفر أفضل شقق للبيع في اسطنبول بالتقسيط وبدفعات شهرية مريحة، حيث يمكنك شراء شقة فاخرة وفخمة لمستوى حياة رفيع، أو شراء شقة أنيقة وجميلة مناسبة لدخلك المحدود.

شاركنا في تعليق

Compare listings

قارن
×