fbpx

شقق للبيع في اسطنبول

شقق للبيع في اسطنبول

يبحث الكثيرون عن شقق للبيع في اسطنبول وتحديداً في الجانب الأوروبي، بسبب توفر المواصلات وجميع المرافق الخدمية في المنطقة، وبسبب ديكورات الشقق المبنية على الطراز الأوروبي الرفيع مع لمسة حديثة ومتطورة.

وبسبب الإقبال الكبير على شراء الشقق في الجانب الأوروبي من اسطنبول، فقد ارتفع سعرها بشكل كبير مقارنة بالسابق، ومن المتوقع أن يرتفع أكثر وأكثر خلال السنوات القليلة القادمة. لذا، فإن الوقت الحالي هو أفضل وقت لشراء العقارات في اسطنبول قبل ارتفاع سعرها، وللاستفادة كذلك من عوائدها الاستثمارية للراغبين بالاستثمار.

شقق للبيع في اسطنبول 2021

شقق في اسطنبول بيليك دوزو

تمتع بالسكن الرائع باطلالة على البحر مباشرة في اسطنبول الاوربية موقع عقار رائع وحيوي يحيط به كافة الخدمات العامة والمواصلات سوف تحتاج الى 10 دقائق سيراً حتى تصل الى الشاطيء الجميل والاستمتاع هنا, الاسعار تتراوح ما بين 79 الف دولار للغرفتين وصاله ولغاية 185 الف دولار للاربعة غرف وصاله.

شقق للبيع في بهجة شهير

تعتبر منطقة بهجة شهير واحدة من أرقى المناطق في الجانب الأوروبي لاسطنبول، وتتميز بأنها قريبة من مركز المدينة ومن المطار. ولا شك بأن من يبحث عن الفخامة سيتجه فوراً إلى بهجة شهير الغنية عن التعريف، ويعيش حياة الرفاهية على آخر مستوى. وقد تم البدء ببناء الشقق في العام الحالي، وستصبح جاهزة للتسليم بحلول العام القادم، ويتراوح سعرها ما بين 142 و220 ألف دولار.

شقق في غازي عثمان باشا

هل تحب أجواء المدينة وترغب بالعيش في مركز اسطنبول؟ إذاً لا بد أن تلقي نظرة على شقق فينيسيا مول في منطقة غازي عثمان باشا، حيث تقع بالقرب من الطريق السريع وخط المترو والترام، ومحاطة بجميع أنواع المراكز الخدمية والترفيهية، فضلاً عن ديكورات المبنى التي ستنقلك لعالم آخر من الجمال. وقد تم بناء الشقق عام 2017، ويتراوح سعرها ما بين 72 و195 ألف دولار.

شقق في بيرم باشا

تقع شقق بيرم باشا في مركز اسطنبول، وتوفر لك إطلالة مذهلة على المدينة بأكملها، وهي قريبة جداً من كافة المناطق الأخرى، وتتوفر فيها مختلف أنواع المواصلات والمراكز الخدمية والترفيهية.

إذا كنت ترغب بالعيش في رفاهية وسط اسطنبول، وتحب الديكورات الحديثة والمتطورة، فإن شقق بيرم باشا هي ما تبحث عنه، خاصة أن أغلب سكانها من العوائل. وقد تم البدء ببناء الشقق في العام الحالي، وتتراوح أسعارها ما بين 155 و195 ألف دولار.

شقق للبيع في توبكابي

هل تحب عيش حياة الرفاهية والترف؟ إذاً لا بد من أن تتوجه مباشرة لمنطقة توبكابي وتلقي نظرة على الشقق المتوفرة فيها، والتي ستجد فيها المعنى الحقيقي للفخامة. وهي قريبة من المواصلات، وتم الانتهاء من بنائها في العام الحالي، وتتراوح أسعارها ما بين 117 و360 ألف دولار.

شقق للبيع في اسنيورت اسطنبول

تتمتع منطقة اسنيورت بموقع جغرافي مميز، وتسكنها الطبقة المثقفة من المجتمع مثل الدكاترة والمهندسين. وتعتبر قريبة جداً من كافة المراكز الخدمية والترفيهية بحيث يمكنك الوصول إليها مشياً على الأقدام، كما أن أسعارها رخيصة ومناسبة للجميع.

وقد تم بناء الشقق عام 2015، وجميعها محاطة بكاميرات مراقبة وحراس أمن ومواقف للسيارات وحدائق للعب وغير ذلك. وتتراوح أسعارها ما بين 33 و68 ألف دولار مع الكثير من العروض الحصرية.

وهكذا نكون قد طرحنا لك نبذة بسيطة عن المناطق التي تتوفر فيها شقق للبيع في اسطنبول الأوروبية، ولا يزال هناك الكثير من المناطق الأخرى التي تلبي احتياجاتك وتتوافق مع ميزانيتك، ويمكنك الاطلاع عليها والذهاب في جولة عقارية مع شركة عمار للعقارات من خلال التواصل معنا على الأرقام التالية:

  • 00905538805533
  • 00905550125544
  • 00905550165544

شاركنا في تعليق

Compare listings

قارن
×