fbpx

فلل للبيع في اسطنبول

فلل للبيع في اسطنبول

فلل للبيع في اسطنبول

هل تبحث عن فلل للبيع في اسطنبول لكي تقيم فيها أيام العطلة أو لتعيش وتستقر فيها وتحصل على الجنسية التركية من خلالها؟ إليك أفضل الفلل المتوفرة لدينا والجاهزة للسكن، مع أروع الإطلالات وأفخم الديكورات وأحسن الخدمات والتجهيزات المتوفرة فيها.

فلل للبيع في اسطنبول

تبلغ مساحة الفيلا 345 متر مربع، وتتكون 3 طوابق تحوي 6 غرف نوم ومطبخين و4 حمامات و3 بالكونات ومخزن وحديقة. وتقع داخل مجمع فلل ارديتشلي بهجة شهير الذي يضم أكثر من 700 فيلا، وهي تطل على مسبح المجمع وعلى مساحات خضراء شاسعة وجبال.

تبلغ مساحة الفيلا 397 متر مربع، وتتكون من 6 غرف نوم و4 حمامات وبالكونات وحديقة وموقف للسيارات، وهي مؤثثة بشكل كامل. وتتميز بأنها قريبة من كافة المناطق الأخرى ومن مراكز التسوق والمراكز الثقافية والمطاعم والمقاهي والمدارس والجامعات والمستشفيات والبنوك والمساجد والمطار. وتبلغ تكلفتها 389 ألف دولار.

تبلغ مساحة الفيلا 1380 متر مربع، وتتكون من 7 غرف نوم وصالتين و6 حمامات و6 بالكونات وتراسين، مع كراج خاص يتسع لـ6 سيارات وكراج مفتوح يتسع لسيارتين، ومسبح مفتوح كبير ومسبح مغطى داخلي مع نظام تدفئة وحمام تركي وساونا وجاكوزي. كما تتمتع بتدفئة مركزية أرضية وحديقة شتوية مسيجة بزجاج ونظام إضاءة تلقائي للحديقة ونظام ري تلقائي. وهي تقع في مجمع تبه كنت، وتبلغ تكلفتها 949 ألف دولار.

يقع مشروع دينيز في بيليك دوزو، ويحتوي على أكثر من 80 فيلا تتراوح مساحاتها ما بين 208 متر مربع و619 متر مربع، وتتميز بأنها مطلة على البحر وتقع في مركز اسطنبول بالقرب من المواصلات والمراكز التجارية والمدارس والجامعات والمطاعم.

يحتوي المشروع على مواقف سيارات وحدائق ومسابح وبرك مائية وفنادق ومطاعم ومقاهي ومشافي وجامعات ومدارس ومكاتب ونوادي رياضية وساونا وألعاب للأطفال وملعب كرة سلة وملعب تنس وقاعة مناسبات وحراسة أمن. وتتراوح أسعارها ما بين 747 ألف دولار ومليون و546 ألف دولار قابلة للتقسيط.

يقع مشروع بايكوز في مركز اسطنبول على مسافات متساوية بين مطارات اسطنبول الثلاثة وبالقرب من المستشفيات الخاصة والحكومية، وتم إنشاؤه بضمان حكومي على أرض نادي غلطة سراي الرياضي. ويحتوي على الكثير من الفلل تتراوح مساحاتها ما بين 238 مر مربع و532 متر مربع.

يضم المشروع كافة المرافق الخدمية والترفيهية مثل المسبح والنادي الرياضي وملعب التنس والحديقة وألعاب الأطفال والحراسة الامنية والإطلالات الساحرة، وتتراوح أسعار الفلل ما بين 320 ألف دولار و819 ألف دولار.

فلل للبيع في تركيا

سواء كنت ترغب بشراء الفيلا لقضاء العطلة فيها أو للعيش والاستقرار، فلا شك بأن هناك الكثير من الفوائد التي ستعود عليك عند شراء فيلا في تركيا. فأولاً ستحصل على الجنسية التركية، وثانياً يمكنك الاستفادة منها حتى لو لم تكن ترغب بالعيش فيها، حيث يمكن تأجيرها والحصول على وارد شهري ثابت منها، لا سيما أن أغلب الفلل تقع في مناطق ممتازة وذات قيمة استثمارية عالية.

وختاماً، إذا كنت لا تزال تبحث عن فلل للبيع في اسطنبول وترغب في الذهاب بجولة عقارية للاطلاع عليها والتعرف على مميزاتها، فتواصل معنا الآن لنصطحبك بجولة مجانية حول الفلل ونجيب على كافة الاستفسارات والأسئلة التي تدور في بالك ونقدم لك الفيلا المناسبة لميزانيتك وتطلعاتك.

فرع إسطنبول

00905538805533

00905550125544

00905550165544

شاركنا في تعليق

Compare listings

قارن
×