fbpx

شقق للبيع في اسطنبول الجانب الاوروبي

شقق للبيع في اسطنبول الجانب الاوروبي

هل تبحث عن شقق للبيع في اسطنبول الجانب الاوروبي أو ترغب في شقة مطلة على البحر؟ إذاً تابع معنا هذه المقالة وتعرف على أنواع وأسعار الشقق في مناطق اسطنبول الأوروبية، مثل بهجة شهير وبيليك دوزو ومرمرة وغيرها.

شقق في اسطنبول الجانب الاوروبي

شقق للبيع في اسطنبول على البحر

يقع مشروع بانوراما افلاري اسطنبول في منطقة باغجلار، ويضم 488 شقة جديدة بديكورات حديثة وأنيقة ومدعومة بنظام ذكي، مما يجعلها من أكثر الشقق المطلوبة خاصة أنها متمركزة في قلب اسطنبول.

بإمكانك الاستمتاع بأحدث صيحات التكنولوجيا في هذه الشقق، كما يمكنك الوصول بسهولة وسرعة إلى جميع المناطق المحيطة. تبدأ أسعار الشقق من 129 ألف دولار وحتى 180 ألف دولار، وجميعها جاهزة للتسليم.

يقع مشروع ستوفا في منطقة مرمرة، ويضم 500 شقة جديدة بديكورات أنيقة وشرفات واسعة مطلة على المدينة بأكملها، مما يمنحك إطلالات ساحرة للغاية. ويتميز هذا المشروع بأنه قريب من المراكز السياحية والتاريخية لاسطنبول، ويحتوي على مسبح أولمبي وحمام تركي وغرف ساونا وصالات رياضية وصالات بلياردو وقاعة مسرح ومؤتمرات، بالإضافة إلى أنه محاط بالمحلات التجارية والمطاعم والمقاهي والمدارس والجامعات والمشافي. وتبدأ أسعار الشقق من 119 ألف دولار وحتى 440 ألف دولار.

تقع بهجة شهير في وسط اسطنبول شمال غرب بحيرة كوتشوك تشكمجه الأكبر في تركيا. وتتميز بقربها من جميع الأماكن، مثل المطار والمدارس والجامعات والمستشفيات والمولات والمطاعم والمواصلات والقطارات والمراكز الثقافية والمسارح وصالات السينما ومراكز الأمن وغير ذلك. كما أنها منطقة مليئة بالمساحات الخضراء والأشجار والنباتات الجميلة، وتبدأ أسعار الشقق فيها من 64 ألف دولار وحتى 158 ألف دولار.

.

شقق للبيع في اسطنبول على البحر

يقع مشروع روز مارين في منطقة بيوك تشيكميجي المطلة على بحر مرمرة والمتربعة في قلب واحة خضراء مليئة بالأشجار، مما يمنحك إطلالة بانورامية مذهلة تجتمع فيها زرقة السماء والبحر مع النباتات شديدة الخضرة.

يضم مشروع روز مارين أكثر من 150 شقة سكنية وفيلتين فاخرتين، ويتميز بقربه من طريق المواصلات الرئيسي E5 ومن المدارس والجامعات والمستشفيات والمولات والمطاعم والمقاهي. تبدأ أسعار الشقق من 230 ألف دولار وحتى 700 ألف دولار.

تمتع بالسكن الرائع باطلالة على البحر مباشرة في اسطنبول الاوربية موقع عقار رائع وحيوي يحيط به كافة الخدمات العامة والمواصلات سوف تحتاج الى 10 دقائق سيراً حتى تصل الى الشاطيء الجميل والاستمتاع هناك

تطل منطقة كوجوك جكمكة على البحر مباشرة، وتتميز الشقق فيها بإطلالات بحرية ساحرة من كافة الجوانب. وهي منطقة قريبة من محطة مترو مرمراي ومن الفنادق المحلية والعالمية ومراكز التسوق الفخمة، وتعتبر من المناطق الراقية والمليئة بالسياح؛ نظراً لقربها من البحر وبسبب الحدائق الخضراء المنتشرة فيها ومرافقها الاجتماعية المتنوعة ونسيمها العليل. تبدأ أسعار الشقق من 200 ألف دولار فما فوق.

وهكذا تكون قد اطلعت على أفضل شقق للبيع في اسطنبول الجانب الاوروبي وشقق مطلة على البحر مع مميزاتها وأسعارها. يمكنك كذلك الاطلاع على شقق للبيع في اسطنبول الآسيوية لتتمكن من المقارنة بين القسم الأروبي والآسيوي، وتحدد المنطقة الأنسب لك ولإمكانياتك وتطلعاتك لشراء شقة.

اتصل بنا مباشرة أو عبر واتساب
وتفضل بزيارتنا لمشاهدة العقارات على ارض الواقع

فرع إسطنبول

  • 00905538805533
  • 00905550125544
  • 00905550165544

شاركنا في تعليق

Compare listings

قارن
×