fbpx

اسعار الشقق في باشاك شهير بالدولار

اسعار الشقق في باشاك شهير بالدولار

تقدم لك شركة عمار للعقارات مقالة مفصلة عن اسعار الشقق في باشاك شهير بالدولار لعام 2021، فهذه المنطقة هي واحدة من أحدث بلديات اسطنبول إدارياً، وقد تم فصلها عن بلدية كوتشوك جكمجة وتأسست بلديتها الخاصة عام 2008. وهي واحدة من أرقى المناطق وأكثرها حيوية في الجزء الأوروبي من اسطنبول، وعادة ما تستقطب الكثير من المستثمرين سنوياً بسبب عوائدها الاستثمارية المرتفعة وتطورها الكبير.

الموقع والبنية التحتية القوية في باشاك شهير

لقد بذلت الحكومة التركية والبلدية جهوداً فائقة لإنشاء بنية تحتية حديثة ومتطورة في باشاك شهير، لكي تكون المركز الجديد لاسطنبول أو مدينة اسطنبول الجديدة. وهذا الأمر أدى إلى استقطاب المستثمرين بشكل كبير إلى المنطقة ولا سيما المستثمرين العرب، وبالتالي ارتفعت أسعار العقارات فيها بشكل ملحوظ.

 شقق للبيع في اسطنبول باشاك شهير

تحظى باشاك شهير بالعديد من المشاريع الحديثة، مثل مشروع ميدان باشاك شهير والذي يعتبر الأكبر في تركيا وتمتد مساحته على 60 ألف متر مربع، وأيضاً مشروع المدينة الطبية الحديثة، ومشروع الحديقة النباتية الأكبر في قارة أوروبا، ومشاريع الجسور وممرات المشاة، ومشاريع محطات المترو الجديدة لربط أطراف اسطنبول الكبرى بمركز باشاك شهير.

 شقق للبيع في اسطنبول باسعار مناسبة

بعد أن افتتح الرئيس التركي رجب طيب أردوغان عدداً من المشاريع الحيوية في باشاك شهير، ذاع صيت العقارات في المنطقة وأصبحت الشقق فيها مطلوبة بشدة، خاصة أن أسعارها تعتبر مناسبة جداً مقارنة بالخدمات والرفاهية المتوفرة في المنطقة. فضلاً عن قربها من المشاريع العملاقة في مدينة اسطنبول، مثل مشروع قناة اسطنبول ومطار اسطنبول الجديد.

تنوع اسعار الشقق في باشاك شهير اسطنبول

وعلى الرغم من التطور الكبير في المنطقة وارتفاع أسعار العقارات فيها، إلا أنه لا زال بإمكانك العثور على أسعار مناسبة تتلاءم مع ميزانيك، وذلك بناء على عدة عوامل منها:
مساحة الشقة وعدد الغرف
نوع التشطيبات الداخلية والخارجية
موعد تسليم الشقة قيد الإنشاء
محطات النقل القريبة من الشقة
المشاريع الحيوية القريبة من الشقة
موقع الشقة هل هي ضمن مجمع سكني أم في مبنى عادي
طرق الدفع المتاحة للتسديد
حجم الدفعات والأقساط التي تؤثر مباشرة على سعر البيع النهائي
العروض الموسمية المقدمة من قبل شركة التطوير العقاري

اسعار الشقق في باشاك شهير بالدولار

مساحات 1+1 تبدأ من 70 ألف دولار داخل مجمع
مساحات 2+1 تبدأ من 119 ألف دولار داخل مجمع
مساحات 3+1 تبدأ من 167 ألف دولار داخل مجمع
مساحات 4+1 تبدأ من 199 ألف دولار داخل مجمع

العقارات متوفرة بالتقسيط بدفعات شهرية مريحة، وللمزيد من التفاصيل يمكنك التواصل معنا مباشرة عبر الواتساب من خلال الأرقام التالية:

 

اتصل بنا ولا تتردد

فرع إسطنبول

  • 00905550125544
  • 00905550165544
  • 00905538805533

فرع انطاليا

  • 00905538838333

فرع الانيا

  • 00905398516836

شاركنا في تعليق

Compare listings

قارن
×