fbpx

أفضل مناطق السكن في اسطنبول

أفضل مناطق السكن في اسطنبول

أفضل مناطق السكن في اسطنبول والتي تتميز بكونها فاخرة للغاية ولا تتواجد سوى في أماكن مميزة للغاية والتي تستطيع أن تقوم بالسكن فيها دون القلق من أي مشاكل، بالإضافة إلى أنها تعد الأفضل في كل اسطنبول لكل ما تميز به من تصميم مميز وشكل رائع.

دعنا نساعدك لكي تختار أفضل مناطق للسكن في اسطنبول

منطقة باشاك شهير

كما تحتوي على الكثير من المرافق الطبيعية الملائمة للسير من خلال ما تتميز به من أشكال طبيعية وخلابة، بالإضافة إلى احتوائها على الكثير من الأماكن الحيوية للغاية مثل: مراكز التسوق، الكثير من النوادي الرياضية على أعلى مستوى.

كما تتواجد بها عدة أماكن أخرى مختلفة مثل المطاعم أو المقاهي أو غيرها من الأماكن المختلفة، وتحتوي أيضًا على بحيرة يصل مساحتها إلى 26 ألف متر مربع ولذلك فهي تعد من أكبر البحيرات الصناعية في كل اسطنبول.

كما تحتوي على غابة تعد محمية طبيعية والتي يتواجد بداخلها العديد من الحيوانات البرية بالإضافة إلى مساحات خضراء كبيرة والتي تصل إلى حوالي مساحة 50 كيلومتر مربع بالإضافة إلى العديد من المشاهد الخضراء الكثيرة.

وهنا تجد افضل عقارات للبيع في اسطنبول 

منطقة بهجة شهير

منطقة بهجة شهير
منطقة بهجة شهير

والتي تتميز بأنها تحتوي على بنية تحتية مميزة وعصرية وهو الأمر الذي جعلها الأكثر شهرة فيما بين المستثمرين المختلفين؛ فهي لا تتوقف عند هذا فحسب وإنما نتيجة احتوائها على بنيات ترفيهية وتعليمية مميزة عن أي مناطق أخرى قريبة.

كما يتم الذهاب إليها في كل الأوقات التي يتواجد بها مناسبات أو فعاليات أو مهرجانات وذلك على مدار العام بأكمله، كما يتواجد بها الكثير من العروض المختلفة مثل المسرحيات والحفلات والمهرجانات بالإضافة إلى لاحتفالات شهر رمضان.

كما تتميز باحتوائها على مستشفيات تتخصص في كل المجالات المختلفة من أطفال ونساء والجراحة وغيرها، إضافة على ذلك أنها تتميز بتواجد وسائل مواصلات تتيح القدرة على الوصول إلى تلك المستشفيات بسهولة سواء من خلال المترو أو باصات النقل وغيرها.

وهنا تجد افضل عقارات في بهجة شهير 

أفضل الأماكن السكنية داخل اسطنبول

منطقة بيليك دوزو

كما يتواجد بداخلها عدة أماكن تاريخية شهيرة يأتي الكثير من السياح لرؤيتها ومشاهدتها ولكنها لا تتوقف فقط عند تلك فهي تتميز بأنها تحتوي شبكة كبيرة من المواصلات التي تسهل من السير ولكن يجب أيضًا تجنب أوقات الزحام.

كما يعد الشراء في تلك المنطقة من أكثر الاستثمارات الناجحة التي يقوم المستثمرون بالشراء فيها وعلى الرغم من أن شراء العقارات في تركيا يعد من أكثر الاستثمارات الناجحة ولكنها في تلك المنطقة تتميز بأنها الأكثر نجاحًا.

كما تحتوي على مركز يقوم بتقديم جميع الخدمات التي يحتاجها العملاء في تلك المنطقة سواء خدمات ترفيهية أو تعليمية أو خدمية، كما تحتوي أيضًا على شبكة من وسائل المواصلات التي تتميز بأنها الأفضل في المنطقة.

وهنا تجد شقق للبيع في بيليك دوزو 

أكثر المناطق المفضلة في اسطنبول للسكن

منطقة شيشلي

منطقة شيشلي
منطقة شيشلي

والتي تتميز بأنها تحتوي على الكثير من الثقافات المختلفة والمتداخلة مع بعضها وذلك نتيجة اختلاف الثقافات والجنسيات المختلفة في تلك لمنطقة سواء كانت من اليونان أو البلقان أو الأرمن، بالإضافة إلى الكثير من العائلات الشرقية والشامية في المنطقة.

كما أنها الأكثر جمالًا في المنطقة سواء كانت باذخة الجمال أو نتيجة تعاقب التاريخ والتي تواجدت بها على مدار التاريخ والتي تكتسي بالكثير من المعمار الجميل والمميز، كما يتواجد بها الكثير من العادات الاجتماعية المترفة.

كما تحتوي على الكثير من الماركات التجارية والعالمية في المنطقة والتي تبيع منتجات تتراوح فيما بين المنتجات الضرورية وفيما بين المنتجات الترفيهية مثل الألعاب وغيرها.

وهنا تجد شقق للبيع في شيشلي

منطقة اسنيورت

منطقة اسنيورت
منطقة اسنيورت

والتي تتواجد في الجزء الأوروبي من اسطنبول، كما أنها تعد من أكبر البلدان التي تتواجد داخل اسطنبول، وهي تنقسم إلى قسمين: قسم شعبي معروف أنه ذات أسعار رخيصة للمنتجات.

بينما بالنسبة للمنطقة الأخرى فهي تعد الأكثر رقيًا وحداثة سواء من الوحدات السكنية أو من الأسواق التجارية وغيرها من الأماكن الترفيهية والراقية، كما تحتوي على شبكة من المواصلات المتنوعة بين سيارات الأجرة والمترو وغيره.

كما أن المستشفيات تتنوع فيما بين الخاصة والحكومية، وتتميز بأنها ذات موقع قريب من البحر، بينما بالنسبة للجامعات فإنه يتواجد منها عدد ويبحث الكثير من الشباب الجامعيين عن شقق في تلك المنطقة.

وهنا تجد شقق للبيع في اسنيورت

منطقة باغجلار

منطقة باغجلار
منطقة باغجلار

والتي تتميز باحتوائها على الكثير من الخدمات المتنوعة والمختلفة بالنسبة للسكان، فهي تختلف فيما بين الصحة والتي تتيح لعملائها الكثير من الخدمات الصحية المختلفة نتيجة تواجد عدد كبير من المستشفيات العالمية في المنطقة.

تتيح خدمة تعليمية كبيرة للغاية تتنوع على المراحل التعليمية المختلفة والتي تتنوع فيما بين المدارس والجامعات وغيرها؛ فهي تحتوي على عدد من المؤسسات التعليمية الشهيرة والكبيرة على مستوى تركيا والتي تتنوع فيما بين المراحل التعليمية المختلفة.

يتواجد بها عدد كبير من الأسواق التجارية ذات الماركات العالمية في تركيا، كما أنها تقدم لسكانها خدمة مواصلات مميزة للغاية؛ وذلك بسبب احتوائها على خط مترو يقوم بخدمة كل سكانها ويعمل على توصيلهم باسطنبول.

وهنا تجد شقق للبيع في باغجلار

أفضل الأحياء السكنية على مستوى اسطنبول بأكملها

منطقة ايوب

منطقة ايوب

تتميز بأنها تمتد من القرن الذهبي حتى تصل إلى شاطئ البحر الأسود، كما تحتوي على الكثير من المعالم التاريخية المختلفة مثل مسجد السلطان الأيوب والذي يعد الأفضل من حيث المعمار في اسطنبول.

كما تتميز بأنها تتوسط قلب اسطنبول ولهذا فهي الأكثر أهمية على المستوى المعماري والثقافي والتجاري، بالإضافة إلى أهميتها الحضارية والسياحية؛ ولهذا فهي من أكثر البلدان التي يتلهف الكثير من المستثمرين على التعامل معها.

وهنا تجد شقق للبيع في ايوب اسطنبول

منطقة تقسيم

منطقة تقسيم
منطقة تقسيم

والتي تميزت بأنها من الأماكن التي كانت المركز لتجمع الماء فيها، كما تحتوي على الكثير من المقاهي والمطاعم المختفة والتي تتميز بطابع قديم يجعل منها المكان الي يتلهف الكثير من السياح لزيارته والذهاب إليه.

كما تتنوع به الفنادق الهامة والتي تتميز بأنها على قدر عالي من الرقي والفخامة والتي قد تم بناءها وزخرفتها بشكل متلائم مع التاريخ الخاص بتلك المدينة العريقة، وهو ما جعل الكثير من المستثمرين يقومون بشرائها لتكون استثمارًا كبيرًا لهم.

وهنا تجد شقق للبيع في ميدان تقسيم

منطقة كارتال

منطقة كارتال

وهي من المناطق السياحية التي تقع على ساحل مرمرة وتشتهر بالكثير التصميمات العصرية الفاخرة والتي تختلف عن أي منطقة أخرى في اسطنبول ولهذا؛ فهي تعد من أكثر الأماكن الفاخرة والغنية.

كما أنها تتيح لسكانها الكثير من الخدمات الصحية على أعلى مستوى، كما تحتوي أيضًا على خدمات تعليمية فاخرة للغاية، كما أنها تحتوي على محطة مترو تقع على الخط الساحلي ويتواجد بها قطار سريع يصل فيما بين اسطنبول والعاصمة أنقرة.

وهنا تجد شقق للبيع في كارتال

منطقة اسكودار

منطقة اسكودار
منطقة اسكودار

والتي تحتوي على الكثير من المشارع الخدمية بالإضافة إلى احتوائها على بنية تحتية تتميز بصلابتها، كما تقدم خدمات مختلفة ومميزة للغاية سواء من ناحية التعليم؛ فهي تحتوي على عدد كبير من الجامعات التي تدرس اختصاصات متعددة.

يتواجد بها أيضًا أشهر الخدمات الصحية؛ فهي تحتوي على مستشفيات حكومية وأخرى خاصة والتي تتميز بتقديمها خدمات على أعلى مستوى، بالإضافة إلى المولات والأسواق التجارية المميزة، كما يتواجد بها ميناء يحتوي على العديد من الموانئ والسفن المختلفة.

وبهذا فإننا نكون قد ذكرنا جميع المناطق المميزة والتي تعد من أفضل مناطق السكن في اسطنبول والتي تختلف عن بعضها في المميزات والمواقع والمساحات والخدمات والتي تستطيع أن تختار أفضلها تبعًا لما يليق بك وتفضله عزيزي القارئ.

تم اعداد المقالة من قبل شركة عمار للعقارات

ويسعدنا التواصل معكم للاجابة عن كافة استفساراتكم واسئلتكم حول افضل مناطق اسطنبول للسكن

متوفر واتساب

00905550165544
00905523278608
00905538805533

شاركنا في تعليق

2 thoughts on “أفضل مناطق السكن في اسطنبول”

  • Sundus karam

    مساء الخير ماذا عن الشقق في يلوا

    التعليق
    • Ammar Dulamy

      مساء النور , عقاراتنا في اسطنبول وانطاليا والانيا فقط , تحياتنا لكم

      التعليق

Compare listings

قارن
×