fbpx

معلومات عن بيليك دوزو اسطنبول

معلومات عن بيليك دوزو اسطنبول

تشهد مناطق اسطنبول الغربية نمواً عمرانياً مستمراً لا مثيل له، وبالتحديد منطقة بيليك دوزو التي أصبحت اليوم من أكثر المناطق المطلوبة في اسطنبول للاستثمار والتطوير العقاري لما تحتويه من ميزات عديدة قلّما تجدها في المناطق الأخرى. وسنقدم لك اليوم معلومات عن بيليك دوزو اسطنبول لتتعرف عليها عن قرب وتأخذ فكرة كاملة عنها قبل أن تقدم على شراء العقار فيها. لذا تابع معنا واستمتع!

 

معلومات عن بيليك دوزو اسطنبول

تقع بيليك دوزو في أقصى الغرب من القسم الأوروبي لاسطنبول، وتضم 11 حي موزعين على 3 مراكز رئيسية. وتعتبر من أكثر المناطق المطلوبة لدى المستثمرين الأجانب والسكان المحليين بسبب أسعار عقاراتها المعقولة وعوائدها الاستثمارية الهائلة وقربها نوعاً ما من مركز المدينة. فضلاً عن أنها منطقة هادئة نسبياً مقارنة بغيرها من المناطق.

بيليك دوزو اسطنبول

إن اهتمام السكان المحليين والمستثمرين الأجانب بهذه المنطقة، دفع الحكومة إلى إنشاء المزيد من المشاريع السكنية المطلة على بحر مرمرة. فلو قمت بزيارة بيليك دوزو، ستجد أنها مليئة بالرافعات وأعمال البناء التي يتم إنجازها خلال وقت قياسي. كما أنك ستنذهل بالأبراج التي تزين المشهد البانورامي للمنطقة.
وهناك عدة أسباب تجعل بيليك دوزو من أهم الضواحي في السوق العقاري التركي وتدفع المستثمرين لشراء الشقق فيها. أبرزها:

 الطقس المثالي والهواء النظيف

تتمتع بيليك دوزو بمناخ رائع وطقس جاف بعيد عن الرطوبة، فهي ترتفع على مسافة 150 م عن سطح البحر. كما تتميز بهوائها النظيف والنقي والخالي من التلوث لأنها بعيدة عن ازدحام السيارات وضجيج المدينة وإن كانت المسافة بينها وبين مركز المدينة معقولة. لذا فإن سكان هذه المنطقة محظوظون بالمناخ الرائع والهواء النقي والإطلالة البحرية المذهلة والإطلالة الخضراء الرائعة والتي تتغير ألوانها بحسب فصول السنة.

 شبكة المواصلات الممتازة

تتميز منطقة بيليك دوزو بشبكة مواصلات ممتازة تربطها مع مركز المدينة وبقية مناطق اسطنبول التي يمكنك الوصول إليها بسهولة. فعلى الرغم من أن بيليك دوزو هي منطقة هادئة بعيدة عن الضجيج، إلا أنها في الوقت نفسه لا تبتعد عن القلب الحيوي والأحياء التاريخية والمواقع الأثرية في اسطنبول.
كل ما عليك هو ركوب الميتروبوس (خط الباصات) الخالي من الازدحام والتوجه لأي منطقة تريدها لأن خط الباصات يمتد من أقصى غرب بيليك دوزو وحتى الضفة الآسيوية لاسطنبول.

 المرافق المميزة لكل أفراد العائلة

يعد ساحل بيليك دوزو مكاناً مثالياً لممارسة رياضة الصباح، فالجو الهادئ والهواء البارد اللطيف يمنحك استرخاءً ذهنياً لا مثيل له، ويجعلك تمارس تمارينك بأريحية. أو يمكنك الاستمتاع بنزهة لطيفة مع أفراد عائلتك وأصدقائك في عطلة نهاية الأسبوع.
في بيليك دوزو ستجد العديد من الأنشطة العائلية الممتعة، مثل التجمع حول المشواة تحت أشعة الشمس وتناول الكباب، أو لعب كرة المضرب في الحدائق العامة، أو حتى التوجه للمرافق الترفيهية القريبة كصالات السينما والمقاهي والمكتبات والمنتجعات الصحية، والتي يمكنك الوصول إليها خلال دقائق من المجمع السكني سيراً على الأقدام.

 مراكز تجارية في كل زاوية

إذا كنت من عشاق التسوق فأنت في المكان الصحيح تماماً، حيث ستجد الكثير والكثير من مراكز التسوق والمولات الضخمة التي تضم أرقى المحلات التجارية والماركات المحلية والعالمية لكل ما تبحث عنه.
فلو كنت تبحث عن الفخامة والترف، يمكنك ببساطة التوجه لمركز “مرمرة بارك” والاستمتاع بعالم آخر من الرفاهية. أما لو كنت ترغب بالتسوق التقليدي فيمكنك التوجه للأسواق الشعبية مثل “بازار بيغاه” و”بازار بيليك” وغيرها، مما يمنحك تجربة تسوق فريدة ومميزة من خلال المواد الخام والتحف والبهارات والكنوز الصغيرة والمشغولات اليدوية وغير ذلك الكثير.

وختاماً، يسعدنا أن نقدم لك أفضل الشقق السكنية في مجمعات بيليك دوزو الراقية، ويمكنك التواصل معنا عبر الأرقام التالية:

فرع إسطنبول

  • 00905550125544
  • 00905550125533
  • 00905550165544
  • 00905538805533

فرع انطاليا

  • 00905538838333

فرع الانيا

  • 00905398516836

شاركنا في تعليق

Compare listings

قارن
شقق حصرية للبيع في بيليك دوزو بمجمع فاخر جداً بعدد محدود احصل على شقتك الاناضغط هنا
×