fbpx

العقارات التجارية في تركيا ونصائح للاستثمار بها

العقارات التجارية في تركيا

ما هي العقارات التجارية في تركيا وهل ينصح بالاستثمار بها؟ تعرف معنا اليوم على العقارات التجارية بتركيا وأنواعها ومميزاتها، وعلى أبرز النصائح التي ستفيدك حتماً إذا كنت ترغب بالاستثمار بهذا النوع من العقارات.

 

ما هي العقارات التجارية في تركيا ؟

العقارات التجارية هي التي تستخدم بغرض التجارة والاستثمار والأعمال الاقتصادية، كالمكاتب والمطاعم والمحلات التجارية والفنادق وغيرها. وقد باتت تركيا مؤخراً محط جذب للمستثمرين من أقصى الشرق والغرب، وأصبحت مدنها وجهة للأنشطة العقارية التجارية وخاصة مدينة اسطنبول وأنطاليا وألانيا وبورصة وطرابزون.

أنواع العقارات التجارية في تركيا

هناك عدة أنواع للعقارات التجارية في تركيا، مثل المكاتب والمحلات التجارية والمخازن الفنادق والعمارات. وإذا كنت تفكر باستثمار أموالك في مكتب تجاري، فننصحك بالاستعانة بمستشار عقاري موثوق قبل الإقدام على هذه الخطوة لكي يوجهك ويعطيك النصائح والمعلومات اللازمة التي تحتاجها. وتقدم لك شركة عمار العقارية أفضل المستشارين لتقديم النصائح والتوجيهات اللازمة.

كما يمكنك الاستثمار بالمحلات التجارية واستخدامها في بيع المنتجات أو تأجيرها لأشخاص آخرين والاستفادة من دخلها الشهري أو الاحتفاظ بها لمدة من الزمن وإعادة بيعها بسعر أعلى وربح أموال طائلة منها. يمكنك أيضاً استخدام المخازن للأغراض التجارية وتصدير واستيراد البضائع من وإلى تركيا، مما يدر عليك أرباحاً فائقة.

بالإضافة إلى الفنادق التي تعتبر من أشهر العقارات التجارية في تركيا، والتي تتمتع بعوائد مالية مربحة. فتركيا بلد سياحي من الطراز الأول، وتقترب في موقعها الجغرافي من البلدان العربية كافة والبلدان الأوربية، وبالتالي يمكننا القول أن الاستثمار في الفنادق مضمون ومربح. ولا تنس أن الاستثمار في المباني والعمارات يعتبر استثماراً مربحاً على المدى البعيد، خاصة أن تركيا من أهم البلدان التي تجذب المستثمرين والسياح والمقيمين من شتى أنحاء العالم.

مميزات الاستثمار في العقارات التجارية بتركيا

بما أن تركيا هي وجهة مفضلة للسياح والمستثمرين والطلاب والمهاجرين، فإن أعداد الباحثين عن عقارات تجارية فيها يزداد يوماً بعد يوم، مما يجعل السوق العقاري التركي في حالة نشاط دائمة، وتكاد تنعدم فيه نسبة المخاطرة إذا ما استعنت بمستشار ذو خبرة وثقة لاختيار أفضل عقار ولتجنب عمليات النصب والاحتيال.

كما أن تنوع العقارات التجارية والإقبال الكبير عليها، ساهم في ارتفاع سعرها خلال الأعوام الأخيرة، ومن المتوقع أن ترتفع أسعارها أكثر وأكثر عما قريب، مما يجعل الاستثمار فيها بمثابة فرصة مربحة لا بد من اقتناصها في الوقت المناسب.

هل ينصح بالاستثمار في العقارات التجارية بتركيا؟

يعد الاستثمار في العقارات التجارية بتركيا من أهم أدوات تنمية سوق العقارات التركي، وساهم في ذلك القوانين الجديدة التي طرحتها الحكومة التركية لتشجيع المستثمرين وتسهيل الإجراءات القانونية لهم قدر الإمكان، مثل إمكانية الشراء عن طريق التقسيط، والإعفاء الجزئي والكلي من الضرائب، والحصول على الإقامة الدائمة أو الجنسية التركية من خلال شراء العقارات بقيمة معينة. وتتمتع العقارات التجارية في تركيا بشكل عام بمواقع مميزة وإطلالات خلابة وديكورات متقنة وأسعار تنافسية على مستوى العالم، ولا شك أن الاستثمار بها هي عملية مربحة بحد ذاتها.

ما هي فرص الاستثمار بالعقارات التجارية في تركيا ؟

يتمتع السوق العقاري في تركيا بالاستقرار بشكل عام، ولا يتأثر بالأزمات الاقتصادية التي تمر بها البلاد بين الحين والآخر بفضل قوته وتماسكه ومكانته الهامة على مستوى الدول. كما أن الاستثمار في العقارات التجارية هو استثمار طويل المدى وتستغرق نتائجه عدة سنوات لتطفو على السطح، أي بغض النظر عن ارتفاع أو انخفاض الأسعار أو تغير الحالة الاقتصادية في البلاد، فسيظل عقارك ثابتاً وملاذا آمناً للحفاظ على رؤوس أموالك عبر السنوات، ويمكنك بيعه والاستفادة من فارق السعر في أي وقت.

نصائح عمار العقارية للاستثمار بالعقارات التجارية في تركيا

عندما تفكر بشراء عقار تجاري أو مكتب أو فندق أو مخزن أو غير ذلك من العقارات التجارية في تركيا، فلا بد من الاستعانة بمستشار عقاري موثوق وصاحب خبرة طويلة في السوق العقاري. وشركة عمار العقارية توفر لك كافة أنواع الاستشارات وتضمن لك الوقوف على أرض ثابتة وحمايتك من عمليات الاحتيال الكثيرة والمتنوعة.

وليس شرطاً أن تتوجه كمستثمر إلى المناطق المشهورة والأكثر طلباً من قبل المستثمرين، بل يمكنك التوجه إلى مناطق أخرى بتكاليف أقل وعوائد استثمارية جيدة، مثل المناطق قيد التطوير والمناطق التي تحتوي على مشاريع المواصلات الجديدة من سكك حديدية وجسور ومطارات.

وهناك أيضاً مدن لا تزال قيد التطوير الحضري والتحديث، وعادة ما تكون أسعارها منخفضة ومناسبة لك كمستثمر جديد في تركيا، بدلاً من التوجه إلى المناطق الشهيرة التي ترتفع فيها الأسعار إلى القمة.

وبالحديث عن نوع العقار التجاري الذي ترغب بشرائه، فلا بد من التركيز على نقاط معينة بحسب نوع العقار. فلو كنت ترغب في شراء مكتب مثلاً، فيجب أن يكون قريباً من الطرق الرئيسية في المدينة، وأن يكون في منطقة هادئة ومناسبة للتفاوض والتفاهم مع الزبائن، وأن يكون قريباً من الفنادق والأماكن التي توفر إقامة للزوار والزبائن، وأن يكون هناك ركن سيارات داخلي أو خارجي بالقرب منه، بالإضافة إلى توفير مناخ ملائم من حيث التكييف أو التدفئة مع ديكورات عصرية وملائمة للتطورات.

وبغض النظر عن نوعية العقار الذي ترغب بشرائه فإن شركة عمار العقارية ستقدم لك النصائح والاستشارات العقارية، وتأخذك في جولة مجانية حول العقارات لتطلع عليها وتختار ما هو مناسب لك بحسب طموحاتك وميزانيتك وخطتك طويلة المدى.

عقارات تجارية للبيع في تركيا

توفر لك شركة عمار العقارية مجموعة متنوعة من العقارات التجارية في تركيا، مثل المحلات التجارية والفنادق والعمارات والمباني والأراضي والمولات. إليك لمحة عن العقارات التجارية المتوفرة لدينا:

عمارة للبيع في اسطنبول

تقع العمارة في اسطنبول بمنطقة شيشلي، بالقرب من جواهر مول الذي يعتبر أشهر مول في القسم الأوروبي باسطنبول، وبالتالي فهي في منطقة حيوية ومزدحمة. تحتوي العمارة على 5 طوابق ومصعد و6 شقق جميعها مؤجرة، وتتميز بأنها معفية من ضريبة KDV وسيتم تسجيل سعرها كامل في الطابو عند الشراء.

فندق للبيع في ألانيا

يقع الفندق في مركز ألانيا بالقرب من شاطئ كليو باترا الذي يزوره حوالي مليون سائح سنوياً، وبالتالي فهو في منطقة مزدحمة وذات عوائد استثمارية مرتفعة. ويتميز بأنه يحتوي على مسبح خارجي وداخلي وحمام تركي وقاعة مساج ومطعم، ويقدم كل ما يحتاجه الزبون من خدمات، ومعروض للبيع بكافة أثاثه.

محل تجاري للبيع في أنطاليا

يقع المحل في مركز أنطاليا بالقرب من محطة المترو، وبالتالي فهو في منطقة نشطة جداً وحيوية للغاية. يتكون المتجر من 3 طوابق مؤثثة بالكامل مع مطبخ وحمام رجالي وحمام نسائي ومخزن، وهو معروض للبيع بكامل أثاثه.

وهكذا تكون قد تعرفت على العقارات التجارية في تركيا وأنواعها ومميزاتها، وهل ينصح بالاستثمار بها أم لا، وما أهم النصائح التي يجب معرفتها قبل الإقدام على شراء العقارات التجارية. وللمزيد من المعلومات يمكنك التواصل مع شركة عمار العقارية عبر الأرقام التالية:

فرع إسطنبول

00905538805533

00905550125544

00905550165544

فرع انطاليا

00905538838333

فرع الانيا

00905398516836

00905553170170

شاركنا في تعليق

Compare listings

قارن
×