fbpx

الحصول على الجنسية التركية

الحصول على الجنسية التركية

الحصول على الجنسية التركية

كثير منا في الآونة الأخيرة أحب تركيا بل وقام بزيارتها من وقت لآخر ,فالمدن لها مزيج رائع بين الشرق والغرب ,فهي تشبهنا كعرب وفي نفس الوقت متقدمة وحضارية , فعندما تذهب إلى تركيا تشعر وكأنك في دولة أوروبية بروح إسلامية ,حتى أننا كنا نحلم بالعيش والإستقرار فيها بل والحصول على الجنسية التركية أيضاً.

وهذا الحلم حقيقة وأقرب للتنفيذ فبإمكانك الآن عزيزي القاريء الحصول على الجنسية التركية معنا نحن في ” شركة عمار للعقارات “ بكل سهولة فتابع معنا في هذا المقال لتتعرف على إجابات كثير من الأسئلة التي قد تشغل تفكيرك بخصوص أهمية الجنسية التركية , وكيفية الحصول على الجنسية التركية؟ والجواز التركي , وشروط الحصول على الإقامة الدائمة في تركيا ,ولماذا نحن الأفضل بفضل الله في مساعدتك في هذا الشأن

 أهمية الحصول على الجنسية التركية

 أهمية الحصول على الجنسية التركية

– دعونا نتحدث بدايةً عن أهمية الجنسية التركية فهي تتمتع بمكانة جيدة عالميا ,فمميزات الجواز التركي تجذبك أكثر للحصول على الجنسية التركية لأنه من أفضل و أقوى جوازات السفر في العالم حيث يحتل المرتية ال39 حول العالم , ويتيح لك السفر إلى 115 دولة بدون تأشيرة في جميع أنحاء العالم , جواز السفر التركي صالح لمدة 10 سنوات وقابل للتجديد مدى الحياة .

– ستمنح الجنسية التركية الى الاب والام والاولاد تحت 18 سنة , اما عن الاولاد فوق سن 18 سنة سيتم منحهم الاقامة المؤقتة.

– تسمح تركيا بالجنسية المزدوجة ، المواطنة المزدوجة هي حالة الشخص الذي يحمل جنسية من جنسيتين مختلفتين في نفس الوقت ، يمكنك الاحتفاظ بجنسيات متعددة جنبًا إلى جنب مع جنسيتك التركية.

– دعوة أقاربك لزيارة تركيا كونك مواطن تركي والحصول على التأشيرة التركية , مرافق تعليمية رائعة. يتم توفير التعليم المجاني وخطط السداد الجامعي ,يشمل المساعدة الطبية المجانية الكاملة مدى الحياة لجميع أفراد الأسرة فالتأمين الصحي يوفر العلاج المجاني على نفقة الدولة في جميع مستشفياتها الحكومية والعلاج المخفّض في المستشفيات الخاصة .

– يمكنك العمل بحرية في أي مجال تريده دون الحاجة لإذن عمل من الجهات المعنية بل ويمكن لصاحب العمل توظيف من يشاء في شركته أي توظيف أي جنسية من العمال , بمعنى حق العمل الدائم وفرصة الاستثمار في تركيا دون أي قيود, تنشئ تركيا اتحادًا جمركياً مع الاتحاد الأوروبي وتقيم تجارة حرة مع 21 دولة.

لماذا الاستثمار العقاري أفضل طريقة للحصول على الجنسية التركية

لا شك أنك قرأت في المقالة عن اهمية الجنسية التركية وما عدد الدول التي يمكنك زيارتها من دون تأشيرة مسبقة ايضاً هناك ميزة طرحتها الحكومة التركية ألا وهي إعفاء نسبة معينة من الضرائب العقارية والإستثمارية وهذا هو الأهم الآن كي تستثمر نقودك في المجال العقاري وتحصل على الجنسية التركية في نفس الوقت , وتستطيع الاستفادة من دخل ايجار عقارك اذا لم تسكن فيه بمعنى أنك في كلا الحالات مستفيد من الاستثمار العقاري وبعد 3 سنوات من الحصول على الهدف الاستثماري، يمكنك اعادة بيع العقار وتحقيق خروج من رأس المال بأقل نسبة ضريبية ممكنة.

والآن ألا ترغب عزيزي القارئ في الحصول على الجنسية التركية ؟!  معنا ” شركة عمار للعقارات “ سنساعدك من الألِف إلى الياء في الحصول على الجنسية والجواز بنفس الوقت بعد شراء عقار أوعدة عقارات بقيمة 250 ألف دولار أمريكي فالأمر لن يكلفك كثيرا بل لن يكلفك أي شيء فقط اتصل بناعمار للعقارات لنقوم بشراء عقار لك مطابق لقانون الجنسية ومبارك عليك استثمار & جنسية & جواز تركي بين يديك .

للعلم لا داعي للتواجد في تركيا أثناء عملية التقديم ، ولا ضرورة للعيش والبقاء في تركيا, ولا يوجد متطلبات لغوية ، ولا متطلبات إقامة ، ولا متطلبات مصدر تمويل, لا إشراف على الهجرة ، ولا لغة ، ومتطلبات الاندماج الثقافي ، ولا حتى سجل جنائي في عملية التقديم على الجنسية التركية.

لماذا ” شركة عمار للعقارات” ؟

لماذا شركة عمار للعقارات

يمكننا القول و بافتخار بأن شركتنا عمار للعقارات تصنف من افضل الشركات العقارية في تركيا وذلك لحرصنا والتزامنا مع جميع العملاء وبشهادتهم طوال سنين العمل معهم  عن قرب ومساعدتهم بكل شيء يخص تملك العقارات في تركيا , وايضاً المساعدة في التقديم على الاقامة العقارية والحصول عليها, وبالتأكيد وما هو محترفين به الحصول على الجنسية التركية لك ولعائلتك وايضا لا ننسى الحصول على الجواز التركي ,فلماذا تنتظر حتى الآن هيا اتصل بنا.

 

ما المستندات المطلوبة للحصول على الجواز التركي

 بعدما قررت الحصول على الجواز التركي عن طريق الاستثمار,عليك أولاً تجهيز المستندات المطلوبة للحصول على الجنسية التركية وهي :

  • شهادة الميلاد الرسمية في بلدك ( النسخة الاصلية )
  • جنسيتك ( النسخة الاصلية )
  • قيد نفوس من بلدك يحتوي على اسمك واسم الزوجة والاولاد مع صورهم ( يتم اصدارة من دائرة النفوس )
  • جواز السفر
  • جميع ما ذكر يحتاج الى ترجمة قانونية تركية اصلية ( ستقوم بها شركة عمار للعقارات )
  • وكالة خاصة الى ( شركة عمار للعقارات ) لتسهيل عملية التقديم على الجنسية ومراجعة دوائر الدولة بالنيابة عنك

شروط لابد من توافرها لللإقامة الدائمة في تركيا 

عليك أن تعلم شروط الحصول على الإقامة الدائمة في تركيا عن طريق الاستثمار العقاري وهي :

  • الحصول على رقم ضريبي ( مجانا )
  • فتح حساب بنكي في احد البنوك التركية
  • ايجاد العقار المناسب
  • شراء العقار واستلام الاوراق الرسمية
  • الحصول على شهادة المطابقة
  • طلب للحصول على اقامة المستثمر
  • طلب للحصول على الجنسية التركية

لا تقلق هنا يأتي دورنا الرئيسي فنحن على استعداد دائم لتقديم خدماتنا وخبرتنا ووضع شبكتنا من الاستشاريين تحت تصرّفكم للاستفادة منها في كل ما يتعلق بمعاملات الجنسية والإقامة و سنعرض لك خدماتنا بشيء من التفصيل سواء للحصول على الجنسية التركية أو بعدها فتابعنا ….

نحن لن نترككم أبداً تصفح في موقعنا وتعرف على العقارات وأماكنها وأهم البيانات عنها وخذ فكرة بالصور حتى تأتي إلينا في تركيا وتشاهدها على الحقيقة ونبدأ سويا رحلة الحصول على الجنسية التركية

دعني أدعوك الآن بعزيزي المواطن التركي لأنه بمجرد أن قررت الحصول على الجنسية التركية و تم الإتصال بنا ماهي إلا أيام وتحصل عليها وعلى الجواز التركي فمبارك عليك .

خدماتنا “عمار للعقارات “

في البداية ,سنستقبلك في المطار أي “موظفين الشركة ” وسيتم الترحيب بكم في تركيا, وسيتم نقلكم إلى الفندق  حيث تم توفير إقامة فاخرة لكم بحجز فندق 5 نجوم بالقرب من الشركة لتسهيل عملية التواصل المستمر والمتابعة معكم .

تنفيذ جولة ساحرة مع موظفينا المحترفين لرؤية العقارات المناسبة لكم, اطمئن نهتم بمصلحتك أولاً. واصطحابكم إلى مواقع المشاريع العقارية في تركيا لتتحقّقوا من سير العمل في موقع البناء مباشرةً. كما أنّنا ننظمّ زيارات مخطّطة مسبقاً إلى مواقع البناء وصالات العرض حيث يمكنكم من خلالها اللقاء مباشرةً بفريق المبيعات للحصول على آخر التفاصيل والمستجدات المتعلقة باستثماركم.

استشاراتنا العقارية

سواءً كنت تبحث عن الشقّة المثالية لقضاء العطلات في اسطنبول أو إن كنت تبحث عن الفرصة الاستثمارية العقارية الأفضل، فإنّ إتخاذ القرار واختيار الشقّة المناسبة ليس بالأمر السهل. هنا يأتي دور شركتنا الرائدة في هذا المجال لتقدّم لك الاستشارات العقارية بعيداً عن الحملات الدعائية الرنّانة،

حيث أنّ شركة عمار للعقار ستزوّدك بجميع المعلومات والبيانات الضرورية إضافة إلى دراسات جدوى لإيجاد العقار المثالي والذي يتناسب مع متطلباتك الاستثمارية أو السكنية في تركيا. فبعلاقاتنا المتميزة وخبرتنا نقدم لكم أفضل سعر في السوق العقاري في تركيا

خدمات الدعم القانوني

تقدّم شركتنا قائمة متنوعة من خدمات الدعم القانوني عبر فريقنا من المحامين الأتراك المخضرمين الذين لديهم باع وخبرة طويلة في كافّة مجالات الإجراءات القانونية العقارية. حيث يتكفّل فريقنا بتقديم أفضل النصائح والاستشارات القانونية التي ستضمن لك الأرضية القانونية في كل خطوة من خطوات الاستثمار وشراء العقار في تركيا, وبالتالي تسييرعملية نقل الطابو باقصر مدة زمنية وفي خلال يوم أو يومين على الأكثر.

بعد عثورك على منزل أحلامك، دع شركة عمار تتولى عملية إغناء تجربتك في اسطنبول وانطاليا والانيا، فخدماتنا ما بعد البيع لا تنتهي، فأنت على موعد مع خدمات من الدرجة الأولى حين يتعلق الأمر باختيار الأثاث والمساعدة في تحضير المنزل للاستثمار، سواء كنت ترغب في فرش شقة العطلات أو إن كنت تريد أن تبهر المستأجر المحتمل، نحن نعدك بإيجاد المفروشات التي تلائم الطراز والميزانية التي ترغب بما يتناسب مع توقعاتك.

عمل تسهيلات شاملة مقدمة من كادر الشركة لتسجيل الأولاد في المدارس العربية أو المدارس التركية ,تسهيل عملية تحويل المبالغ المالية من وإلى داخل تركيا وفتح حساب بنكي خاص بكم بكل سهولة.

 

خدمات ما بعد الشراء

لا تنتهي خدمات شركة عمار العقارية عند توقيع العقود والحصول على الجواز التركي فحسب بل تمتد لتشمل خدمات ما بعد الشراء. إذ أنّنا سنقوم بمرافقتك في كل خطوة حتّى يصبح العقار جاهزاً ويتحوّل منزلك من مجرّد شقة إلى بيت الأحلام في أيّ مكان في اسطنبول وانطاليا والانيا. ستقوم شركتنا بالتكفّل بجميع الإجراءات الضرورية ليغدو عقارك صالحاً للسكن من خلال القيام بتركيب كافة الخدمات، من الماء إلى الكهرباء وغيرها من المستلزمات التي تضمن لك الراحة والخدمة المتكاملة.

إدارة العقارات في تركيا

ندعوك للاستفادة من خدماتنا الاستثنائية التي تشمل كافة جوانب إدارة العقار في تركيا وعلى مدار العام من الصيانة إلى العناية والتي تضمن أن يبقى عقارك بحالة ممتازة وقابلاً للبيع بأعلى سعر في أي لحظة وذلك من خلال تنظيم زيارات معاينة وصيانة، دفع الفواتير والمستحقات الدورية، إضافة إلى تسديد الضرائب وجميع المسائل المتعلقة بذلك.

إدارة الإيجارات في تركية

بمّا أنّ مصلحة عملائنا تأتي أولاً، فإنّ شركة عمار العقارية لا تتردّد بتقديم العون حين يتعلق الأمر براحتك، حيث أنّنا لا نساعدك فقط في العثور على العقار المناسب لكنّنا أيضاً نعدك أنّ استثمارك في تركيا سيحقق لك الربح من خلال إيجاد المستأجر المناسب سواء على المدى القصير أم الطويل. يعمل فريقنا على ترتيب زيارات إلى الشقّة والتعامل مع الزبون المحتمل بما يحقّق لك أعلى ربح وضمان الحفاظ على عقارك بأيد سليمة.

خدمات التأجير و إعادة البيع

بعد 3 سنوات ، تستطيع أن تبيع عقارك اذا أردت ،وستبقى جنسيتك وجواز سفرك ثابتًا ، ويمكنك الاستفادة من دخل الإيجار كما تشاء.ولو كنت على استعداد لبيع العقار الذي قمت بشرائه عن طريق شركتنا بأعلى سعر؟ لا تقلق أيضا لأنّ فريقنا الخبير والمتمكّن على استعداد تام لتقييم كافة الفرص والعروض المتاحة لوضعك على تواصل مباشر مع الزبائن المحتملين الذين يحققون لك أعلى نسبة ربح ممكنة مقابل استثمارك.

المدة المتوقعة للحصول على الجنسية التركية

سوف تحصل على الجنسية التركية والجواز التركي خلال مدة اقصاها 60 يوم فقط فمبارك عليك.

مادام أتممت القراءة إلى هنا عزيزي القارئ فإنك ترغب بالفعل الحصول على الجنسية التركية، لذا لا تتردد واتصل بنا الآن لتخبرنا على الأسئلة التي تشغل بالك و لنجيبك عن جميع استفساراتك و نعمل على ارشادك للطريق الصحيح اتصل بنا الآن لتقوم بأفضل استثمار لك و تحصل على الجنسية التركية و الجواز التركي .

Compare listings

قارن
اكبر مجموعة عقارات في تركيا مستوفية لشروط الجنسية التركية وجاهزة للاستلام الفوريشاهد من هنا
×