fbpx

اسعار الشقق في بهجة شهير

شركة عمار للعقارات تقدم لك مقالة مفصلة ومبسطة حول اسعار الشقق في بهجة شهير Bahçeşehir اسطنبول، وكل ما ترغب بمعرفته عن منطقة بهجة شهير التي يطلق عليها اسم مدينة الحدائق أو المدينة المذهلة بسبب جمال طبيعتها وموقعها المميز. تعرف معنا على موقع المنطقة وطبيعة المواصلات والبنية التحتية والمرافق الخدمية فيها، بالإضافة إلى أسعار الشقق والعقارات.

 بهجة شهير

موقع بهجة شهير في اسطنبول

تقع منطقة بهجة شهير تركيا في قلب اسطنبول في الجانب الأوروبي من المدينة، وبالتحديد في شمال غرب بحيرة كوتشوك تشكمجه. وهي منطقة سكنية مزدهرة تم افتتاحها لأول مرة من قبل إدارة المساكن الجماعية التابعة لرئاسة مجلس الوزراء التركي، بعد تشييد سلسلة من المشاريع العقارية الرائدة.
تتميز منطقة بهجة شهير بأنها محاطة بالعديد من المشاريع العملاقة في المدينة، مثل مشروع مطار اسطنبول الثالث، ومشروع جسر اسطنبول الثالث، ومشروع طريق مرمرة الشمالي السريع، مما جعل منها منطقة عقارية مرموقة ذات مستقبل استثماري مذهل.
ولهذا السبب فقد ارتفعت أسعار العقارات فيها بشكل كبير، لا سيما أنها تضم العديد من المجمعات السكنية الفاخرة والمزودة بأعلى تجهيزات الراحة والأمان، إلى جانب المرافق الصحية والاجتماعية والترفيهية والمتاجر والمكاتب والمحلات والمجمعات التجارية.

اسعار الشقق في بهجة شهير

إن مميزات بهجة شهير جعلت المستثمرين يتجهون نحوها من كل حدب وصوب، وبالتحديد منطقة بهجة شهير المرتبطة بضاحية باشاك شهير والقريبة من البحيرة. ومن المتوقع أن ترتفع أسعار العقارات فيها بشكل أكبر وبنسبة تصل إلى 50% بعد إتمام مشروع خط المترو، والذي سيربط المنطقة بجميع أنحاء المدينة.
:ولكي تطلع على أسعار الشقق في بهجة شهير

شقة بمساحة 55 متر مكونة من غرفة وصالون تبدأ الاسعار من 64 الف دولار

شقة بمساحة 100 متر مكونة من غرفتين وصالون تبدأ الاسعار من 99 الف دولار

شقة بمساحة 117 متر مكونة من ثلاثة غرف وصالون تبدأ الاسعار من 118 الف دولار

شقة بمساحة 130 متر مكونة من اربعة غرف وصالون تبدأ الاسعار من 158 الف دولار

ملاحظة تختلف الاسعار بين مجمع سكني واخر

المواصلات في منطقة بهجة شهير

تتمتع منطقة بهجة شهير في اسطنبول بشبكة مواصلات برية حديثة وسكك حديدية تربط الجانب الأوروبي من المدينة مع مدينة أدرنه. لكن بسبب التدفق الكبير على المنطقة من قبل المستثمرين والمقيمين وبسبب التوسع الكبير الذي شهدته المنطقة، أصبح هناك قصور وعدم كفاية في وسائل النقل العام.
ولهذا، قررت وزارة البيئة والتمدن إنشاء خط مترو جديد يربط منطقة بهجة شهير وإسنيورت وإسبارطه كوله بمنطقة محمود بي ومجيدية كوي المركزية. ويبلغ طول القسم الذي يربط بين جميع هذه المناطق حوالي 16.4 كيلو متر، ويمتد عبر 9 محطات.
كما سيتم ربط هذا الخط بمشروع خط مرمراي، والذي يربط جانبي اسطنبول الآسيوي والأوروبي عبر نفق يمر من تحت البحر. وبفضل هذه المشاريع، ستنخفض مدة التنقل بين منطقتي بهجة شهير ومحمود بيه إلى 18 دقيقة فقط!
وهذه المشاريع بحد ذاتها ساهمت بشكل كبير في تنشيط سوق العقارات في المنطقة ورفع أسعارها، وازداد كذلك تدفق المستثمرين إليها بصورة أكبر من ذي قبل. ومن المتوقع أن ترتفع أسعار العقارات بنسبة 20% مبدئياً، ومن ثم ستصل إلى ذروتها بمجرد إتمام خط المترو الجديد.

البنية التحتية في منطقة بهجة شهير

تبلغ مساحة منطقة بهجة شهير 4 ملايين و703 ألف متر مربع، وتستوعب بناء 15,400 شقة سكنية. وتضم غطاء نباتي متنوع يضم مختلف أنواع الأشجار والنباتات المذهلة، ويقدّر نصيب الفرد الواحد في المنطقة بحوالي 12 متر مربع من المساحات الخضراء.
كما تحتوي المنطقة على منشأة حديثة لتنقية وتكرير المياه لري المساحات الخضراء وتوفير المياه العذبة وتحقيق استدامة الموارد المائية. فضلاً عن أنها تضم أكبر بحيرة اصطناعية في تركيا، ويطلق عليها اسم “بحيرة بهجة شهير”، وهي تمتد على مساحة 300 ألف متر مربع، ويحيط بها سلسلة من المطاعم والمقاهي والنوادي والمرافق الاجتماعية والترفيهية الأخرى.

المزايا الثقافية والاجتماعية في بهجة شهير

تحتوي منطقة بهجة شهير على مجموعة واسعة من الموافق الاجتماعية والثقافية، مثل المدارس الابتدائية والإعدادية والثانوية والجامعات، والمراكز الثقافية والمسارح، والمراكز الصحية ومراكز الأمن ومراكز التسوق.
وتتميز بهجة شهير بطرازها المعماري الحديث، فقد حصلت عام 1996 م على جائزة التطبيقات المؤسساتية والمشاريع العمرانية المتميزة، وذلك من خلال المؤتمر الثاني لبرنامج الموئل التابع للأمم المتحدة، والذي يعقد مرة كل 20 سنة ويُعنى بالمناطق الحضرية وتوفير المساكن لجميع سكان الأرض.

جودة البلدية في منطقة بهجة شهير

لقد كانت منطقة بهجة شهير فيما سبق مستقلة عن بلدية باشاك شهير الشهيرة، لكن تم توحيدها عام 1999 م وظفرت بالعديد من الجوائز من وزارة البيئة التركية والاتحاد الأوروبي.
وبفضل مستوى الخدمات الاحترافي في المنطقة، سواء عبر المرافق الصحية أو الأسواق التجارية الحديثة؛ فقد حازت على شهادة ضبط الجودة العالمية (الآيزو ISO 9001)، وهي شهادة تعبر عن مستوى الخدمات الرفيع في المنطقة.

الطبيعة في منطقة بهجة شهير

ينسجم جمال الطبيعة في بهجة شهير مع المنشآت المتطورة الحديثة، حيث تتلاءم الهضاب والوديان والتلال الخضراء مع الأسواق الفاخرة ذات الماركات المحلية والعالمية، والأسواق الشعبية والمقاهي والمطاعم وصالات السينما، وتضفي لوحة فنية تدمج ما بين الجمال الطبيعي الربّاني والجمال الصناعي المبني بأيد بشرية.
وبالتالي إذا كنت ترغب بالعيش وسط أجواء المدينة، وفي نفس الوقت ترغب في العيش بين أحضان الطبيعة الخضراء واستنشاق الهواء النقي، فإن منطقة بهجة شهير هي الأنسب لك كونها تدمج ما بين الحداثة والطبيعة.

وهكذا نكون قد قدمنا لك مقالة مفصلة وشاملة حول اسعار الشقق في بهجة شهير وكل ما تحتاج لمعرفته عن المنطقة. وإذا كنت ترغب في الاطلاع على أهم وأجمل المشاريع السكينة في المنطقة، أو كنت تبحث عن شقق للبيع في بهجة شهير، فتنصحك شركة عمار للعقارات بزيارة الرابط التالي: افضل شقق في بهجة شهير.
كما يسعدنا أن نتواصل معك بشكل مباشر لتلبية متطلباتك العقارية والإجابة على كافة استفساراتك حول عقارات بهجة شهير أو اسطنبول أو تركيا بشكل عام. لا تتردد بالتواصل معنا عبر الأرقام التالية واتساب وفايبر:

فرع إسطنبول

  • 00905550125544
  • 00905550165544
  • 00905538805533

فرع انطاليا

  • 00905538838333

فرع الانيا

  • 00905398516836

شاركنا في تعليق

Compare listings

قارن
عرض حصري لشقق في بهجة شهير بافضل مواصفات و سعر, العرض محدودشاهد الصور والفيديو
×