fbpx

اسعار الشقق في بيليك دوزو

اسعار الشقق في بيليك دوزو

اكتسبت منطقة بيليك دوزو في اسطنبول مؤخراً سمعة استثمارية جيدة، بفضل مشاريعها السكنية المرموقة ومعالمها التاريخية العريقة، مثل قصر السلطان سليمان (الخان الرصاصي) وجامع فاتح وغير ذلك، وأصبح هناك الكثير من التساؤلات حول اسعار الشقق في بيليك دوزو وأنواعها. ولهذا قررنا أن نطرح لكم أسعار الشقق وأنواعها بشكل مختصر، فتابعوا معنا.

عوامل الازدهار العقاري في بيليك دوزو

لقد أدى انتشار نظام المجمعات السكنية في بيليك دوزو إلى ازدهار العقارات في المنطقة وجذب المستثمرين إليها بشكل كبير، خاصة أن المجمعات السكنية مزودة بجميع أنواع الخدمات الترفيهية للسكان، مثل الحدائق والملاعب ومراكز الأطفال ومراكز الفعاليات الاجتماعية والرياضية.
كما أن المنطقة بحد ذاتها مليئة بالمرافق الخدمية، مثل الحدائق والمنتزهات الضخمة والغابات ومراكز التسوق الفاخرة والجامعات عالية المستوى والمدارس العربية والعالمية والمؤسسات الصحية والتعليمية والمستشفيات الخاصة والحكومية، مما يوفر جميع احتياجات السكان ويغنيهم عن الذهاب إلى مركز المدينة بشكل مستمر.

 اسعار العقارات في بيليك دوزو

ارتفعت أسعار العقارات في بيليك دوزو مؤخراً وأصبحت واحدة من أكثر العقارات السكنية المطلوبة في اسطنبول، نظراً للعوائد الاستثمارية الضخمة التي قد تجلبها في السنوات القليلة المقبلة، وهذا ما جعل المستثمرين يتهافتون عليها بكثرة. وهناك عدة عوامل تؤثر في سعر العقار نفسه، أهمها:
المسافة بين العقار وخط الباص السريع على طريق E5 (المتروبوس).
نوعية الخدمات المتوفرة في المجمع السكني نفسه.
تفعيل نظام البيت الذكي والتحكم به عن بعد.
الإطلالة المحيطة بالمجمع، سواء كانت غابات خضراء أو شاطئ أو بحيرة.
قرب أو بعد العقار من شاطئ بحر مرمرة.
طرق الدفع المتاحة وحجم ومدة الأقساط.
نوعية الإكساء والتشطيبات الداخلية.
الشقق قيد الإنشاء والشقق الجاهزة للتسليم.

هناك عدة مشاريع قيد الإنشاء حالياً في بيليك دوزو، ولعل أهمها: مشروع مرجان مرمرة، ومشروع قصر مرمرة، ومشروع صدف مرمرة، ومجمع أصالة بيليك، وغيرها الكثير.
أما بالنسبة لأسعار الشقق، فتختلف على حسب العوامل المذكورة سابقاً، وعلى حسب مساحة الشقة وعدد الغرف والحمامات ومواقف السيارات وما إلى ذلك. إليك اسعار الشقق في بيلك دوزو:
يتراوح سعر الشقة المكونة من غرفة وصالة ما بين 42 و49 ألف دولار.
يتراوح سعر الشقة المكونة من غرفتين وصالة ما بين 55 و70 ألف دولار.
يتراوح سعر الشقة المكونة من ثلاثة غرف وصالة ما بين 79 و100 ألف دولار.

وللمزيد من التفاصيل، يمكنكم التواصل مع شركة عمار للعقارات للإجابة على استفساراتكم والبحث عن الشقق المناسبة بما يتوافق مع متطلباتكم وميزانيتكم، فضلاً عن اصطحابكم في جولات عقارية مجانية لإيجاد أفضل عقار والحصول على خدمة مرضية.
تواصلوا معنا عبر الواتساب والفايبر والإيمو على الأرقام التالية:

  • 00905550165544
  • 00905538805533

اشترك في النقاش

Compare listings

قارن
×